منتديات برشلونة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 ليون يبتعد في صدارة الدوري الفرنسي بخماسية في ستراسبورغ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بوجول5
مدير منتديات برشلونة
مدير منتديات برشلونة
بوجول5

ذكر عدد الرسائل : 158
العمر : 50
نشاط العضو :
ليون يبتعد في صدارة الدوري الفرنسي بخماسية في ستراسبورغ Left_bar_bleue0 / 1000 / 100ليون يبتعد في صدارة الدوري الفرنسي بخماسية في ستراسبورغ Right_bar_bleue

عدد نقاط العضو : لا يوجد
تاريخ التسجيل : 03/12/2007

ليون يبتعد في صدارة الدوري الفرنسي بخماسية في ستراسبورغ Empty
مُساهمةموضوع: ليون يبتعد في صدارة الدوري الفرنسي بخماسية في ستراسبورغ   ليون يبتعد في صدارة الدوري الفرنسي بخماسية في ستراسبورغ Icon_minitimeالأحد مارس 09, 2008 9:16 pm

ابتعد ليون حامل لقب الدوري الفرنسي في الأعوام الستة الأخيرة في صدارة المسابقة بعد فوزه الساحق على ضيفه ستراسبورغ بخماسية نظيفة، فيما استعاد بوردو توازنه على حساب ضيفه تولوز بالفوز عليه 4-3 يوم الأحد في المرحلة الـ16 من المسابقة.

على ملعب "جيرلان" استفاد ليون من سقوط ملاحقه نانسي أمام لومان في افتتاح المرحلة ليبتعد في الصدارة بفارق 6 نقاط عنه بعدما حقق فوزه الـ11 مقابل تعادل واحد و3 هزائم آخرها كان أمام مرسيليا قبل مرحلتين.

وبدأ ليون المباراة بطريقة جيدة ووضعه السويدي كيم كالشتروم في المقدمة منذ الدقيقة الـ12 بعد لعبة جماعية بدأها سيدني غوفو على الجهة اليمنى ثم مرر إلى كريم بنزيمة الذي حولها داخل المنقطة إلى كالشتروم فسددها الأخير من مسافة قريبة داخل شباك الحارس ستيفان كاسار.

ولم يكد كاسار يستفيق من صدمة الهدف الأول حتى اهتزت شباكه للمرة الثانية في الدقيقة الـ19 عبر البرازيلي جونينيو من ركلة حرة رائعة سددها الأخير من حوالي 35 مترا إلى الزاوية اليسرى لمرمى الضيف، رافعا رصيده إلى 6 أهداف في الدوري هذا الموسم.

وفي الشوط الثاني، عزز بنزيمة تقدم ليون بهدف ثالث بعد تمريرة متقنة من كالشتروم (65)، معززا صدارته لترتيب الهدافين برصيد 12 هدفا، قبل أن يضيف مدافع تولوز السابق فرنسوا كليرك الهدف الرابع، مستفيدا من مجهود فردي مميز للتشيكي ميلان باروش الذي تلاعب بالمدافعين قبل أن يمرر بكعبه إلى كليرك الذي لم يجد صعوبة في إيداع الكرة بيمناه داخل شباك كاسار (7.

واختتم كالشتروم المهرجان التهديفي من ركلة جزاء بعد خطأ ارتكبه غريغوري بيزلي على غوفو داخل المنطقة (81).

_________________
ليون يبتعد في صدارة الدوري الفرنسي بخماسية في ستراسبورغ 46-7ليون يبتعد في صدارة الدوري الفرنسي بخماسية في ستراسبورغ 66138402
ليون يبتعد في صدارة الدوري الفرنسي بخماسية في ستراسبورغ 40845974
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ليون يبتعد في صدارة الدوري الفرنسي بخماسية في ستراسبورغ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات برشلونة :: منتديات الدوريات الأوروبية :: منتدى الدوري الفرنسي-
انتقل الى: