منتديات برشلونة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ستراتشان" : "كما أنا تواقٌ لملاقاتكم .. لأني أريد

كاتب الموضوعرسالة
اسماعيل2008
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ

ذكر عدد الرسائل : 32
اختر مزاجك : ستراتشان" : "كما أنا تواقٌ لملاقاتكم .. لأني أريد Pi-ca-18
الدولة : ستراتشان" : "كما أنا تواقٌ لملاقاتكم .. لأني أريد Male_i16
نشاط العضو :
ستراتشان" : "كما أنا تواقٌ لملاقاتكم .. لأني أريد Left_bar_bleue100 / 100100 / 100ستراتشان" : "كما أنا تواقٌ لملاقاتكم .. لأني أريد Right_bar_bleue

عدد نقاط العضو : لا يوجد

ستراتشان" : "كما أنا تواقٌ لملاقاتكم .. لأني أريد Empty
مُساهمةموضوع: ستراتشان" : "كما أنا تواقٌ لملاقاتكم .. لأني أريد   ستراتشان" : "كما أنا تواقٌ لملاقاتكم .. لأني أريد Icon_minitimeالسبت ديسمبر 22, 2007 12:25 am

ستراتشان" : "كما أنا تواقٌ لملاقاتكم .. لأني أريد 0,,10427~3211354,00

عبر "غوردون ستراتشان" مدرب فريق "سيلتيك" الإسكوتلندي عن سعادته البالغة إزاء مواجهة البارسا في الدور القادم من بطولة "دوري الأبطال" كونها ستكون مباراة مثيرة , فعلى حد تعبيره فإن معظم الجماهير لم ترى فريقها ضد البارسا في وضعية كهذه منذ فترة طويلة , لذا فهو مستعدٌ تماماً لملاقاة الكتلان وليقول لهم حينما يأتي موعد المباراة "نحن موجودون هنا" بحسب تصريحه للموقع الرسمي .

وأضاف في كلماتٍ حماسية : "نبدو من الخارج أننا سنخرج من المنافسة على أيديهم , ولكن المباراة ستكون أمراً ممتعاً لرغبتنا الكبيرة في هزيمتهم , نعم فعلاً نحن نريد أن نهزم البارسا" .

وعن طريقة مواجهته للبارسا قال : "سنقوم ببعض التعديلات في طريقة لعبنا , ولكن سنحاول أن نضرب ضربتنا في مباراة الذهاب , لأننا لانعلم مايمكن أن يحدث في مباراة العودة , ولكن سيكون الأمر سعيداً لو خرجنا بالتعادل من هنالك" .

ومشيداً بلاعبي البارسا قال : "إنهم لاعبون عظيمون , والشئ الرائع أنهم صغار في السن أمثال ( ليونيل ميسي ) و ( أندريس إنييستا ) , ولاننسى أنهم تحت قيادة مدافعٍ عظيم بحجم ( كارليس بويول )"
.

[b] وهدا توقعي انا و عشقي للبلوغرانا برشلونة (اسماعيل2008)[/ ستراتشان" : "كما أنا تواقٌ لملاقاتكم .. لأني أريد 1422926463_small[b]
http://ismailabboub.ashwa9.com

ستراتشان" : "كما أنا تواقٌ لملاقاتكم .. لأني أريد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-